مدير فرع الشركة في الانبار : حازم العيثاوي حملة التسويق تسير وفق البرنامج الذي يسهم بالنجاح

2019-06-16

اكد حازم اسود كردي العيثاوي مدير فرع الشركة العامة لتجارة الحبوب في الانبار ان اهتمام ومتابعة وحرص الدكتور محمد هاشم العاني وزير التجارة على ان يكون الموسم التسويقي لهذا العام استثنائيا و متميزا اعطى للعاملين في للعاملين في حملة التسويق في محافظات البلاد كافة دافعا معنويا قويا للبذل و العطاء من اجل انجاح الموسم التسويقي .

 وقال باشرنا بالاستلام بتاريخ  /  / ٢٠١٩ في مركزي تسويق سايلو الرمادي و المجمع المخزني في منطقة الخمسة كيلو ،" وخلال فترة التسويق "  اعتمد ( مركز تسويق عنة ) كمركز تسويق جديد في المحافظة بعد ان انجز الجهد الهندسي وباشراف مكتب رئيس الوزراء نصب اربعة بناكر باستخدام ( الكتل الكونكريتية ) - الصبات تنفيذا لتوجيه معاليه بتعزيز الطاقات الخزنية في جميع محافظات البلاد لتؤمن استلام وخزن كافة الكميات المنتجة من الحنطة . 

 واضاف الى ان انسيابية العمل تسير بصورة مثالية لم تصادفنا مشاكل في صرف المستحقات المالية و لم تواجهنا اي مشاكل ادارية .

 وكشف انه وخلال هذا الموسم واجهتنا مشكله فنية تمثلت بارتفاع نسبة التفحم في الحنطة المزروعة في منطقة القائم ، وهذا المشكله الوحيده التي شكى منها الفلاح في الرمادي ، وهي مشكله محدودة وتظهر في حقول محدوده من حقول منطقة القائم .  

واستعرض حازم العيثاوي مجموع كميات الحنطة المستلمة لمساء اليوم السبت في المحافظة مؤكدا ان ماتم استلامه تجاوز ( ١٤١) الف طن من الحنطة بانواعها . 

 من جانبة بين المهندس عصام بحر وكيل مدير فرع الشركة العامة لتجارة الحبوب في الانبار ان وضع سايلو الرمادي المدمر يحتاج الى اتخاذ قرار عاجل لرفعة وقلعه من الارض لان وضعه على هذه الحالة سينعكس على الحاله المعنوية للمشاهد .

نريد الاسراع في رفع الانقاض للاستفادة من موقعة .

الانبار / عامر عبدالعزيز


14:05  بغداد